مكتبه جرير ايفون اكس ار

مكتبه جرير ايفون اكس ار. كفر ايفون اكس ار.أستمتع بكفر ايفون من جريب 2 يو بمسكة خلفية مرنة يحافظ لك على مظهر و جمالية جهازك. وفي هذا الإطار فقد أطلقت جرير.

عرض خاص على ايفون XS MAX من مكتبة جرير - عروض نيوز العروض ...
عرض خاص على ايفون XS MAX من مكتبة جرير – عروض نيوز العروض … from www.3rooodnews.net

مكتة جرير من أشهر المكاتب الموجودة في أنحاء الممكلة العربية السعودية، ومعروفة بعروضها القيمة علي أسعار اللاب توب من جميع الأنواع المختلفة؛ لذلك تقدم المكتبة دوما أجدد العروض والخصومات علي جميع أنواع أجهزة لاب توب المتوفرة. ابل ايفون 6 الجيل الرابع apple iphone , سامسونج جالاكسي نوت 5 الجيل الرابع samsung galaxy note , جالاكسي اس 6 ايدج بلس galaxy s6 edge plus , جوال جالاكسي جراند برايم الجيل الرابع galaxy grand. يمتلك هاتف ايفون اكس ار شاشة من نوع lcd liquid retina التي تعد الاحدث والاكثر تطورا في شاشات lcd في هواتف الايفون تأتي الشاشة بمقاس 6.1 انش غنية جدا بالالوان تحتوي على 16 مليون لون في الشاشة وبدرجة وضوح عالية تصل الى 1792×828 بكثافة بيكسلات 326.

كفر ايفون اكس ار.أستمتع بكفر ايفون من جريب 2 يو بمسكة خلفية مرنة يحافظ لك على مظهر و جمالية جهازك.

.120 ريال ايفون 8 بلس = 140 ريال ايفون اكس عادي = 250 ريال ايفون اكس ار = 300 ريال ايفون اكس اس = 350 ريال ايفون اكس ماكس = 500 ريال ايفون 11. ◊ ايفون اكس بلس ماكس iphone xs max. عروض مكتبة جرير اليوم date أهلا بالصيف الموافق 17 شوال 1442. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ إليكم مقارنة شاملة بين كلا الهاتفين سعر ايفون اكس اس واكس اس ماكس في السعودية.

Recent Posts