صور جوال ايفون Xs

صور جوال ايفون Xs. لمحة عامة عن ابل ايفون xs. موبايل أبل ايفون xs ماكس للبيع في الكويت ، ارخص سعر أبل ايفون xs ماكس، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان!

سعر ومواصفات هاتف iPhone XS - عيوب ومميزات هاتف ايفون اكس ...
سعر ومواصفات هاتف iPhone XS – عيوب ومميزات هاتف ايفون اكس … from www.arrajol.com

سعر جوال ايفون xs ماكس في المملكة العربية السعودية يبدأ من 2700 ريال سعودي 64gb ويمكنك زيادة سعة وحدة التخزين الداخلية عن طريق شراء الموديل الأعلى 256gb مقابل 500 ريال إضافية. يأتي جوال ايفون xs max بأبعاد 157.5 × 77.4 × 7.7 ملم. يحب جميعنا ان تكون في حياته عناصر مميزة تدخل البهجة و السرور على قبله و تجعله متميزا بين أصدقاؤه.

سنتكلم في مقال اليوم عن الموديل الأول ايفون iphone xs ذات الشاشة المتوسطة، سنتعرف على المواصفات كاملة، مع المميزات والعيوب، وسعر الجهاز في الأسواق العربية، مصر والسعودية.

جوال ابل ايفون xs يأتى تقريبا بنفس المواصفات التقنية السابقة للهاتف السابقة الايفون x ولكن مع تطورات على هذه المواصفات لكى تعطيك الاداء الافضل والارقى بين يدعم تقنية الشحن السريع بنسبة 50% فى مدة 30 دقيقة. أصبح مستشعر الصورة أكبر، مما يساعد في تحسين صور الإضاءة المنخفضة. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x. جوال ايفون xs مستعمل للبيع.

Recent Posts