صور ايفون 6S

صور ايفون 6S. احدث صور وخلفيات ايفون 6 اس وخلفيات ايفون 6 اس بلس بأعلي جودة اتش دي hd، صور خلفيات ابل جديدة ومميزة بجودة عالية جدا وتناسب مختلف الايفونات، كن متابع لكل جديد في عالم الصور والخلفيات الخاصة بنظام تشغيل ios، والمقدمة من أبل فقط وحصريا علي. يبدو أنك تستخدم متصفح غير مدعوم سفاري.

سعر و مواصفات أبل iPhone 6s - عدة
سعر و مواصفات أبل iPhone 6s – عدة from 3edda.com

حيث يقدم أداء قوي وسرعة تفوق بنسبة 70 بالمئة من أداء المعالجات المركزية،وأداء يفوق نسبة 90 بالمئة في تشغيل الألعاب والرسومات والتطبيقات الأخرى. واعتمدت آبل سابقاً في علبة هواتف آيفون 6 و6. سعر و مواصفات apple iphone 6s.

أحياناً, نحذف صوراً بدون تفكير لمجرد أننا لا نفضل الإحتفاظ بالكثير من الصور على أجهزة الأيفون لهذا جرب الطرق الأخرى لاستعادة الصور المحذوفة على الأيفون 6.

يتوافر الهاتف نظام الاتصال شريحة اتصال واحدة. وتعرض آبل في صفحة آيفون داخل موقعها الرسمي صورة لعلبة آيفون 6s الذهبي الوردي تُطابق تماماً الصور المُسرّبة، وهو ما يُؤكد أنها الصور الرسمية لعلبة الهاتف المُنتظر، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية. التليفون يبلغ وزنه 143 جرام ثم ابعاده 138.3 × 67.1 × 7.1 مم. في شهر سبتمبر وكالعادة من كل عام غزت شركة apple الاسواق باطلاقها للهاتف الجديد iphone مواصفات موبايل iphone 6s.

Recent Posts