سعر ومواصفات ايفون Xr

سعر ومواصفات ايفون Xr. التصميم لم يختلف كثير عن معظم اصدارات ابل لعام 2018. ويأتي هاتف ابل ايفون اكس ار مع عتاد قوي يتمثل فى معالج رئيسي apple a12 bionic سداسي النواة بجانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يأتي الهاتف على ثلاث نسخ بحسب المساحة الداخلية للجهاز وهي إما 64 او 128 او 256 جيجابايت.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف آيفون XR الجديد (صور) | مجلة الرجل
تعرف على سعر ومواصفات هاتف آيفون XR الجديد (صور) | مجلة الرجل from www.arrajol.com

سعر ايفون iphone xr في مصر والمملكة العربية السعودية. تقدم مكتبة جرير سعر ايفون xr في جرير بسعر 2,849 ريال سعودي شامل الضريبة متوفر بالألوان التالية؛ الأبيض والأزرق والأصفر ويمكنكم الشراء أون لاين من خلال الموقع الرسمي لمكتبة جرير أو من خلال زيارة أحد فروع مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية. سعر ومواصفات xiaomi mi 11 sharp تعود بقوة لعالم الأجهزة الذكية بهاتف غير اعتيادي!

سعر ومواصفات جوال هواوي الجديد huawei p30.

عزيزي القارئ يمكنك الٱن أن تستمتع بخدمة اختار موبايلك التي يدعمها الموقع الخاص بنا لمساعدة القارئ من خلال وضع الإمكانيات، الفئة السعرية، والمتطلبات التي ترغب فيها في الهاتف. كشفت شركة أبل عن جوال آيفون xr المصنوع من مادتى الألومنيوم و ويتمتع جوال iphone xr ببطارية سعة 2700 ميللى أمبير ، تدوم فترة أطول بمقدار 90 دقيقة عن جوال آيفون 8 بلس ، ويتوفر أصدار أيفون. تعرف على سعر ومواصفات آيفون 8 وآيفون x الجديد. آخر تحديث:يوليو 30, 2019نوفمبر 12, 2019.

Recent Posts