سعر ايفون 7 بلس مستعمل في مصر

سعر ايفون 7 بلس مستعمل في مصر. سعر ايفون 7 في مصر، صرحت شركة آبل الشهيرة إطلاقها هاتف محمول جديد ايفون 7 ينضم إلى فئة الآي فون ويحمل أسم آي فون و آي فون 7بلس، ويضم ايفون 7 العديد من المميزات الجديدة التي تنفرد بها شركة آبل قبل نهاية عام 2016، كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل أنه. تصمد بطارية جهاز ايفون 7 بلس مدة 384 ساعة في وضع الاستعداد وذلك بسبب أن البطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 2900 مللي أمبير، ويمكن للمستخدم إتمام المكالمات لوقت يصل إلى 21 ساعة من غير حاجة إلى إعادة.

سعر ايفون 7 في مصر 2019 سوق كوم - Makusia Images
سعر ايفون 7 في مصر 2019 سوق كوم – Makusia Images from www.mobihall.com

سعر ومواصفات ايفون 7 بلس الرائع، ستجد مواصفات iphone 7 plus، بالاضافة إلى سعر ايفون 7 بلس في السعودية، مصر، الامارات شاشة ايفون 7 بلس كبيرة 5.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 7 بلس به بطارية 2900 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. موبايلات اليومين دول مش مجرد. تعرف على سعر ايفون 8 و ايفون 8 بلس في الاردن.

يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات.

إليكم أسعار ايفون 7 وأسعار ايفون 7 بلس نسخة ال23 جيجا، عالميا وعربيا، والذي جاءت علي النحو التالي هذا وعلي جميع الراغبين في شراء هاتف ايفون7 أو هاتف ايفون 7 بلس، فيمكنكم شرائه الآن من علي الموقع الرسمي لشركة أبل، وسيلكم خلال أسابيع قليلة علي. يعمل على موقع جوال بلس فريق عمل متخصصون فى عمل المراجعات وشرح الجوالات. قائمة بسيارات التاكسي المعروضة للبيع على هتلاقي. اسعار الايفون في مصر جديد ومستعمل من ايفون 7 حتي ايفون 12.

Recent Posts