ايفون ٦ معلق على التفاحة

ايفون ٦ معلق على التفاحة. قم بإعادة تنصيب النظام أو عمل ريستور للجهاز، بشرط أن تدخل الأيفون في وضع الريكفري، وذلك بالضغط المتواصل على زر. Iphone 7 stuck on apple logo ايفون 7 معلق على علامه التفاحه شعار ابل aymantherepairtech/ صفحة.

حل مشكلة بقاء التطبيق بعد حذفه الايفون
حل مشكلة بقاء التطبيق بعد حذفه الايفون from i.ytimg.com

عندي جهاز أيفون 4 علق على التفاحة وماعاد يشتغل وحاولت بكل شئ بهل منتدى الغالي من طريقة ازالة علامة الصح عن السيديا من طريق برنامج tinyumbrella وحاولت عن طريق الهوست حذفت وشلت واضفت كل شئ ومازال الخطأ 3194 يطلع على الآيتونز وجهازي عليه جيربليك. المشكله اني تعبثت بالسيديا وبعد ما تعبثت بالسيديا طلع يحمل عندي في البرنامج وبعدها وقف وبعد ما وقف طلع بره وبعد ما طلع بره طفى الجهاز والحين الجهاز معلق على التفاحة يطفي ويشتغل من كيفه على التفاحة. بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله، وصلى الله وسلم على رسول الله، وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه.

النقر على رمز التفاحة في الزاوية العلوية اليسرى، ثم النقر على خيارات النظام (system preferences).

باشا السلام عليكم عندي ايفون سبعة يعلق على التفاحة ولا يتعرف على الكمبيوتر وياخذ والايتوز ما السبب ؟ اخي الكريم اجاني جهاز 6s فيه ايسي الشحن عطلان بعد مابدلت آيسي الشحن الجهاز اشتغل بس ضل معلق على التفاحة فماهو السبب برأيك؟ النقر على أيقونة الطابعات والماسحات الضوئية ( printers & scanners). تختلف حل المشكلة تبعا المشكلة التي تؤدي ذلك إلى معلق على التفاحه جديد بحث الأغاني علي سمعها.

Recent Posts