ايفون اكس ماكس S

ايفون اكس ماكس S. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ يحمل كل من ايفون xs وايفون x نفس التصميم تماما، بالإضافة إلى نفس الكاميرات سواء الخلفية أو الأمامية ونفس الشاشة ونفس نظام التشغيل، مع تحسينات في الأداء (بنسبة 15%) والكاميرا والبطارية، لكنها ليست. في هذا الفيديو نستعرض عملية فتح علبة ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس، ونستعرض لكم ابرز الفروقات بينهم.

ايفون اس اكس ماكس - ابجديه - Abjadih
ايفون اس اكس ماكس – ابجديه – Abjadih from abjadih.com

#ايفون_اكس_ماكس سوري الاصل استعمال ايام ولا نكش مع شاحن اساسي ذاكرة 64غيغا بيشتغل 4 شهور ع شبكة تركية لون ذهبي سعر 4100. ‎ متوافق مع ايفون اكس اس ماكس‎. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ يحمل كل من ايفون xs وايفون x نفس التصميم تماما، بالإضافة إلى نفس الكاميرات سواء الخلفية أو الأمامية ونفس الشاشة ونفس نظام التشغيل، مع تحسينات في الأداء (بنسبة 15%) والكاميرا والبطارية، لكنها ليست.

ايفون اكس ماكس iphone x max أكبر وأفضل هاتف ذكي من آبل والأكثر فخامة بين هواتف ايفون، هاتف أكس ماكس الكبير بحجم شاشة 6.5 إنش تغطي معظم جسم الهاتف ومعالج يوفر.

الواقعة حدثت في مدينة كولومبوس في أوهايو وصاحب الهاتف يعتزم مقاضاة #آبل رغم عرضت عليه الشركة هاتفاً جديداً كتعويض #تكنولوجيا. اسكرين 5d ايفون اكس اس ماكس اسود. ◊ ايفون اكس ار iphone xr. #ايفون_اكس_ماكس سوري الاصل استعمال ايام ولا نكش مع شاحن اساسي ذاكرة 64غيغا بيشتغل 4 شهور ع شبكة تركية لون ذهبي سعر 4100.

Recent Posts