ايفون اكس اس مستعمل

ايفون اكس اس مستعمل. متوفر منه مستخدم اللون ابيض واسود وذهبي مستخدم للبيع ايفون اكس اس ماكس اسود 256 قيقا سعره 2800 ريال مع كرتونه وشاحن اصلي الوكيل حاسبات العرب نظيف علما بأن لدينا الاجهزه مستخدمه وجديده ولدينا 11 برو وبرو ماكس جديد ومستخدم الموقع شارع صاري بجده. ايفون اكس اس ماكس من مميزاته الرامات 4 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 10s max الخلفية ثنائية العدسة 12 + 12 ميجا بكسل.

هواتف ايفون اكس اس 256 جيجا بح-9319742|مزاد قطر
هواتف ايفون اكس اس 256 جيجا بح-9319742|مزاد قطر from mzadqatar.com

اكس اس ماكس غير مفتوح ولامبدل له شي مافي زلوغ ولاخدوش نظيف 64 gb مع الشاحن. Fluorite eye's song الحلقة 10. ابل ايفون اكس اس 64gb.

هاتف ايفون اكس اس ماكس157.5*77.4*7.7 مللي متر، كما يعد وزن الهاتف هو 208 جرام فهو الأثقل بين هواتف أبل وحتى أثقل من النوت 9 مع تصميم زجاجي من الخلف وزجاجي من الامام مع طبقة حماية على الشاشة وتخانة 7.7 مم واطار من المعدن، كما يتميز الهاتف بمقاومة ضد الماء والغبار.

خلفيات الايفون الأصلية تتربع الآن هواتف شركة ابل التي تحمل اسم ايفون على عرش سوق الهواتف المحمولة وذلك لتميزها بالعديد من المواصفات الحصرية والتي جعلتها من. مراجعة شاملة المواصفات و المميزات و العيوب عن هاتف ايفون اكس اس ماكس iphone xs max أعلنت شركة أبل ™ apple… تضم إعلانات هذا القسم عدداً كبيراً من العروض على مختلف ماركات وفئات الموبايلات المتداولة في السوق المصري عموماً، منها ما هو جديد ومنها ما هو مستعمل وبمختلف المواصفات والأسعار التي تناسب جميع طبقات المجتمع. أبل أيفون اكس ار، 64 جيجا، اسود.

Recent Posts