ايفون X ماكس اكسترا

ايفون X ماكس اكسترا. آبل أيفون 12 برو ماكس ، 5 جي ، 512 جيجا. كل منتج يأتي مع ضمان المُصنًع الذي يغطي الاحتياجات الأساسية ، ونحن ندرك أنك بحاجة إلى مزيد من راحة البال ، ولهذا قمنا بتصميم ضمان اكسترا ليوفر لك خدمات إضافية وممتدة لضمان المُصنًع على الأجهزة التي تم شراؤها من اكسترا.

انسيبي غلاف ايفون اكس, ازرق - اكسترا السعودية
انسيبي غلاف ايفون اكس, ازرق – اكسترا السعودية from media.extra.com

وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون إذا كنت تمتلك ايفون x، فإن الأمر لا يستحق الترقية إلى ايفون xs الجديد، إذا كنت تملك إصدار أقدم مثل ايفون 7 أو ايفون 8 وترغب في. أسعار ايفون إكس في جرير وإكسترا يبلغ سعر ايفون x في مكتبة جرير، وإكسترا 4.999 ريال سعودي وفي هذا الإطار فقد أطلقت جرير حملة تسويقية بغرناطة ولإحتفالاً ببدء توزيع ايفون x، وللتعريف به وبمميزاته وإمكانياته الحديثة، وعرضه على الجماهير في المملكة. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية:

جدیدترین مدل‌های گوشی موبایل اپل با بهترین قیمت در دیجی‌کالا.

يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. مشخصات فنی و قیمت آیفون 10 اپل / apple iphone x گوشی موبایل ios با نمایشگر 5.8 اینچ، 1125×2436 پیکسل و 3 گیگابایت رم، apple a11 bionic، دوربین دوگانه 12 مگاپیکسل، سلفی 7 مگاپیکسلی و باتری 2716 میلی آمپر ساعت، لیتیوم یونی به همراه گالری عکس. هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. اكس اس ماكس غير مفتوح ولامبدل له شي مافي زلوغ ولاخدوش نظيف 64 gb مع الشاحن.

Recent Posts