ايفون 8 اسود لامع

ايفون 8 اسود لامع. أهم 10 فيديوهات في قناتي top 2018 1 افضل 4 برامج حفظ فيديو الايفون 2018 thexvid.com/video/zd_18gqjvno/video.html 2 فتح علبة ايفون 8. سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال.

الايفون 7s قد يحمل شاشة 5 إنش
الايفون 7s قد يحمل شاشة 5 إنش from applearab.com

قد يؤدي التصوير الخفيف وشاشات العرض المختلفة إلى. يأتيك iphone 8 بتصميم زجاجي جديد بالكامل. إضغط على أي خلفية hd منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك.

ويأتي iphone 7 plus ايفون 7 بلس بتصميم من المعدن مشابه لكل من ايفون 6 بلس و6 اس بلس لكن مع العديد من التحسينات أبرزها توفر الهاتف بلون أسود جديد لامع باسم jet black إلى جانب اللون الأسود العادي واللون الفضي واللون الذهبي واللون الوردي الذهبي.

ياتي هاتف ابل ايفون 7 بلس مع فيس تايم facetime الرائعة كما ياتي بالعديد من التقنيات العصرية المتطورة. ويأتي iphone 7 plus ايفون 7 بلس بتصميم من المعدن مشابه لكل من ايفون 6 بلس و6 اس بلس لكن مع العديد من التحسينات أبرزها توفر الهاتف بلون أسود جديد لامع باسم jet black إلى جانب اللون الأسود العادي واللون الفضي واللون الذهبي واللون الوردي الذهبي. 2,052.00 ريـال اشتريه بافضل الاسعار من هنا. تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd.

Recent Posts