ايفون 6 شراء

ايفون 6 شراء. نصيحة يا اخوان قبل تشتري ايفون 6 او بلس اختر المديل المناسب وانتبه من خدمة الايكلاود للاجهزة المستعملة يجب ان تكون غير مفعلة !! هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ يبلغ سعر ايفون 6 اس بمساحة تخزينية 16 جيجابايت حوالي 2800 ريال سعودي*.

عروض مكتبة جرير على اجهزة أيفون + ايباد 28/11/2015 - برامج ...
عروض مكتبة جرير على اجهزة أيفون + ايباد 28/11/2015 – برامج … from 4.bp.blogspot.com

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما. ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظهر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها.

.أو شراء جوال من ماركة وفئة معينة وبمواصفات محددة من قبلهم كما هو موجود في تفاصيل تلك الفئة مثل:

شركة اَبل كشفت عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة اَيفون 6 اس ، و سيقوم خبراء موقعنا بتحليل كل مميزات و عيوب iphone 6s ، هذا الاخير الذي اطلقته الشركة الامريكية مع. يوجد العديد من الأنواع المختلفة لبطاريات أيفون 6 الأصلية، ولكن تتوفر كل منهما بإعدادات وأسعار مختلفة عن الأخرى وفى نفس الوقت تحمل شعار أبل حتى. جالاكسي s7، ايفون 6s بلس وغيرها بحسب المتوفر والمعروض للبيع. اصدرت شركة ابل apple العملاقة احدث اصدراتها من سلسلة الهواتف الذكية ايفون iphone 6 plus , iphone 6 ومن اهم مميزات الاصدار الجديد هو انه اول فابليت phablet.

Recent Posts