ايفون 4 اس مستعمل

ايفون 4 اس مستعمل. تقدم لكم شركة ابل الأمريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل آيفون apple iphone 4 والتي تأتي مع مميزات رائعة وإمكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 3.5 بوصة عالية الدقة و معالج رئيسي 1 جيجا. كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل.

Apple ايفون 6S - مستعمل | شو بدك من فلسطين؟
Apple ايفون 6S – مستعمل | شو بدك من فلسطين؟ from shobiddak.com

يتميز هاتف ايفون 4 اس بشاشة نفس مقاس الاصدار السابق 3.5 بوصة , كما يدعم الجهاز نظام أي او اس 5 , بالجهاز كاميرا 8 ميجا بكسل , سعر هاتف ايفون 4 اس مستعمل 1600 جنية. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. موقع وتطبيق مستعمل ابحث عن اي سلعة او بيعها بأسرع وقت في العديد من الأقسام مثل السيارات والعقارات والأجهزة والأزياء وغيرها العديد.

للبيع اس 7 المصدر سوري مستعمل 5 ايام فقط للاستعلام على :

سلام، چگونه در آيفون فور اس ، آي او اس را از ورژن ٩٠٣٠٥ به ورژن ٨.٤ برگردانم؟ ارسال پاسخ حاوی اطلاعات غیر مفید / نمی پسندم (0) حاوی 9.3.5 آخریشه البته این نسخه روی آیفون 4 اس به کندی عمل میکنه بهترین نسخه برای 4 اس ios 7 است. اذا كنت تمتلك هاتف ابل الايفون 4 اس ، والذي صدر في اكتوبر 2011 ، قبل ساعات من الاعلان عن وفاة ستيف وطرحت ابل امس الاصدار الجديد للتحميل لهواتف الايفون 4 اس واعلى ، الا ان عدة شكاوى تلقتها الشركة من مستخدمي الايفون 4 اس تجعلنا ننصحك بتعليق التحديث الان. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. للبيع اس 6 نسخة 16 جيغا قيد سوري.

Recent Posts