الفرق بين ايفون اكس اس و اكس اس ماكس

الفرق بين ايفون اكس اس و اكس اس ماكس. ابل ايفون اكس اس ماكس. مع كشف شركة أبل النقاب عن هاتفها الجديد آيفون اكس اس أثارت خاصية جديدة فيه، وهي الشريحة الإلكترونية (esim)، اهتمام المستخدمين ويطرح تساؤل في أوساط المستخدمين بشأن ما إذا كانت الشريحة ستغير الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا، وعن الفرق بين هذه.

الفرق بين iPhone XR و iPhone XS Max و iPhone XS - ريفيو بلس
الفرق بين iPhone XR و iPhone XS Max و iPhone XS – ريفيو بلس from review-plus.com

الجهاز ايفون اكس اس جديد لم اعمل اعدادات انما رمز دخول وعند ادخالي قال خطأ وانا متاكدة من كل التاكيد والان الهاتف معلق لا ايتونز لا ريكوفري ولا شي نهائي. هاتف ايفون اكس اس ماكس157.5*77.4*7.7 مللي متر، كما يعد وزن الهاتف هو 208 جرام فهو الأثقل بين هواتف أبل وحتى أثقل من النوت 9 مع تصميم زجاجي من الخلف وزجاجي من الامام مع طبقة حماية على الشاشة وتخانة 7.7 مم واطار من المعدن، كما يتميز الهاتف بمقاومة ضد الماء والغبار. شاهد ايضا ايفون 6 بلس و ايفون 7 بلس.

كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار.

قد يتسائل البعض عن الفرق بين هواتف شاومي ذات الروم الصيني و هواتف شاومي ذات الروم العالمي , ولماذا تقوم الشركة باصدار عدة اصدارات لكل موبايل تنتجه الشركة. درهم سعر هاتف ابل ايفون 5 اس سوبر نوفا iphone 5s supernova في قطر : مميزات الكاميرا في آيفون اكس اس ماكس. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ إذا كنت تمتلك ايفون x، فإن الأمر لا يستحق الترقية إلى ايفون xs الجديد، إذا كنت تملك إصدار أقدم مثل ايفون 7 أو ايفون 8 وترغب في الترقية، أمامك خيارات أفضل من xs، وهما xs ماكس سعر ايفون اكس اس واكس اس ماكس في السعودية.

Recent Posts