اسعار جوالات ايفون 8 بلس

اسعار جوالات ايفون 8 بلس. ونقدم لحضراتكم اعزائي زوار موقع جوال بلس سعر موبايل ايفون 8 في جميع الدول العربية والتي كانت قد تم تحديث سعر ايفون 8 2017 بها ، وقد وجب التنويه ان جميع الاسعار التي سيتم ذكرها في المقالة هي اسعار حقيقية موثوقة المصدر حيث جائتنا من آبل وبما ان. سعر جوال ايفون 6 بلس بسعر 1861 شيكل.

عروض اكسترا السعودية علي اسعار ايفون الاثنين 3 فبراير 2020
عروض اكسترا السعودية علي اسعار ايفون الاثنين 3 فبراير 2020 from i0.wp.com

الإقبال على اسعار جوالات الايفون في السعودية 2019 في تزايد مستمر نظرًا لما تحظى به علامة أبل التجارية من ثقة لدى المواطن السعودي من الأمور التي تكشف لنا أسباب الإقبال على اسعار جوالات الايفون في السعودية ومصر ذلك التناغم بين مكونات الهاتف الصلبة. أعلنت شركة apple عن آيفون 6 بلس في 7 سبتمبر 2014م وتم إصداره في 22 سبتمبر 2014م. والان جاء الوقت لتتعرفوا على الاسعار المختلفة لهانتف ايفون 8 والاصدرات المختلفة • آيفون 8 بلس نسخة 64 جيجا بايت يكون سعرها 799 دولار هذه الأسعار لإصدارات آيفون 8 التى تتوفر فى الأسواق وتكون هذه الأسعار.

تسوق اونلاين آمن وتوصيل سريع.

تم تزويد ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم بمكبرات صوت ستيريو، والتي توفر صوتيات نقية وقوية للغاية. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8k و التقاط مقاطع فيديو 4k و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية. هذه الهواتف الثلاثة لا تختلف في السرعة، كلها تعمل بنفس المعالج ونفس الموصفات. شاهدوا ايضا هذه العروض من جرير.

Recent Posts