نقل بيانات واتساب من اندرويد الى ايفون

نقل بيانات واتساب من اندرويد الى ايفون. لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير متوقعة مثل فشل النقل أو مسح البيانات. 1.1 نقل محادثات الواتساب من الايفون إلى الاندرويد عن طريق النسخ الاحتياطي للدردشة.

تعرف على أسهل طريقة لنقل بيانات من اندرويد الى ايفون
تعرف على أسهل طريقة لنقل بيانات من اندرويد الى ايفون from 1.bp.blogspot.com

وبهذه الطريقة ، يقوم الهاتف تلقائيًا بإيقاف الوصول إلى البيانات لمنعك من استخدام الكثير. للعمل بالطريقة أعلاه ، تحتاج إلى نسخ مجلد ملفات whatsapp في جهازك ، ثم يمكنك. سيقوم بتجهيز بيانات النقل ثم سيعطيك نافذة لاختيار ماهي البيانات التي تريد نقلها من الاندرويد الى الايفون.

واتساب الذهبي الاصلية,اخفاء اخر ظهور للواتساب,رفع حالة واتساب طويلة, قفل المحادثات ,تنزيل واتس اب يتم تحديث الروابط بشكل دائم ,انت ستقوم بتحميل اخر اصدر من واتساب الذهبي ابو عرب.

الطرق المتاحة لنقل الاسماء من السامسونج الى الكمبيوتر : حتى إذا كان ايفون لايفون أو ايفون لاندرويد اي شئ حسب رغبتك فقد أصبحت كل جهات الاتصال على الشريحة وبذلك قمنا بشرح نقل الاسماء من الايفون إلى الاندرويد بدون أدني مشكلة. بعد ذلك ، سنوضح لك كيفية تعيين التحذيرات والحدود لمنع الرسوم الإضافية والرسوم الإضافية. يوصّي وبشدّة استخدام خطّة نقل بيانات إنترنت غير أنصح بشدّة خلال هذه الفترة التحويل من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي، حتى ينزل.

Recent Posts