كم سعر ايفون 5 مستعمل

كم سعر ايفون 5 مستعمل. اليكم الان قائمة باهم اسعار الايفون 7 بلس المستعملة الموجودة فى السعودية. سُئل فبراير 9، 2019 بواسطة حياء.

سعر ايفون 7 في مصر 2019 مستعمل - Makusia Images
سعر ايفون 7 في مصر 2019 مستعمل – Makusia Images from dubarter.s3-eu-west-1.amazonaws.com

جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد الجهاز كسابقه من انتاج شركة سبيجن الرائعة و سعر هذا الجراب هو 11.99 دولار بعد الخصم و 88. موقع وتطبيق مستعمل ابحث عن اي سلعة او بيعها بأسرع وقت في العديد من الأقسام مثل السيارات والعقارات والأجهزة والأزياء وغيرها العديد. في هذا الموضوع سوف نتابع تحديث أسعار جوالات ايفون في السعودية شهريا ،انواع الايفون واسعارها في السعوديه بالرجوع إلى أهم المتاجر الإلكترونية العاملة في السوق فتابعونا باستمرار ترقبًا لأي تحديث عبر موقعكم فون هت… التغيير الذي أحدثه ظهور هاتف الآيفون.

جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد الجهاز كسابقه من انتاج شركة سبيجن الرائعة و سعر هذا الجراب هو 11.99 دولار بعد الخصم و 88.

ما هو يعنبر جهاز ايفون 5 ( iphone 5 ) من أحدث أجهزة الأيفون، كما أنه ينميز بأن شاشنه تختلف عن معظم الإصدارات السابقة. شاشة لمس تكاثفية lcd بتقنية ips وحجم 5.5 بوصة ذاكرة داخلية جهاز اكس اي الترا للبيع خارق نضافة مستعمل 6شهور غراضو كاملة.ومو ناقصو شي …سعر يوجد موبايل هواوي مستعمل 8 أيام نضيف 100/100 غراضو كاملة و مجمرك ذاكرة داخلية 16 جيجا. موبايل ايفون xs ماكس مساحة 512 جيجابايت ورامات 4 جيجابايت بسعر 22500 جنيه. الهاتف يدعم الكثير من أجهزة الاستشعار.

Recent Posts