جوال ايفون 4G

جوال ايفون 4G. يعمل جوال ايفون 6 بنظام آي أو إس 8، ويتاح تحديثه إلى آي أو إس 9.3.3 أو 10، مع وجود معالج من نوع a8 ثنائي الأنوية مع تردد 1.4 جيجا هرتز، ويمكن الحصول على الجوال بنسخة ذات 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى توافر نسخة أكبر بسعة تصل إلى 64 جيجا بايت. Iphone 4 g mobile his memory 16 black color mobile in excellent condition the price is 450 contact us on mobile number / 0598754118.

جوال ايفون Xr ابيض - David Sepulveda
جوال ايفون Xr ابيض – David Sepulveda from cdn.salla.sa

موصفات ومميزات هاتف آيفون apple iphone 8. 第四代移动通信技术(英語:the fourth generation of mobile phone mobile communication technology standards,縮寫為4g),是3g之後的延伸。 從技術標準的角度看,按照itu的定義,靜態傳輸速率達到1gbps,用戶在高速移動狀態下可以達到. سعر ومواصفات ايفون 4 الرائع، ستجد مواصفات iphone 4، بالاضافة إلى سعر ايفون 4 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 4، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال.

ياليت لو تفيدني لو سمحت.

تعرف على سعر ومواصفات جوال lg g4 الكاملة مع توضيح لأهم مميزات الجهاز وكذلك اهم العيوب التى ستواجهها اثناء استخدامه وغير ذلك الكثير. اخوي انا جوالي مقفل علي شركه fido الكنديه ، و ماحصلت الشركه من ضمن الشركات الاخري. حالة الموقع , هل تتوفر فيه تغطية خدمة +4g أم لا؟ في حالة عدم دعم شريحة هاتفك لخدمة +4g يمكنك زيارة أقرب مركز خدمات أو وكيل لشركة المدار الجديد لاستبدالها ببطاقة جديدة. ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو متوفر لديك من مال اذا كان قليلا او كثيرا.

Recent Posts