ايفون اكس اس ماكس مواصفات

ايفون اكس اس ماكس مواصفات. كاميرا خلفية ثنائية العدسة 12 + 12 ميجا بكسل. معالج ايفون 10 اكس ماكس هو apple a12 bionic مع معالج رسوميات و هو apple gpu يأتي الهاتف بمساحة رامات 4 جيجا رام و ثلاث نسخ لمساحة التخزين الداخلية و هي 64/256/512 جيجا بايت مع نظام تشغيل ios 12 و.

حراج الأجهزة | ايفون اكس اس ماكس ذهبي 64 iPhone XS max
حراج الأجهزة | ايفون اكس اس ماكس ذهبي 64 iPhone XS max from mimg1cdn.haraj.com.sa

تجربة ايفون اكس ماكس شريحتين فعليتين في الكويت: ايفون اكس ماكس iphone x max يعد افضل هاتف في العالم حالياً، متفوقاً على هاتف سامسونج نوت 9 وهواتف شاومي وهواوي وال جي وجوجل وبقية شركات الهواتف الذكية المنافسة حالياً. هاتف ايفون اكس اس ماكس157.5*77.4*7.7 مللي متر، كما يعد وزن الهاتف هو 208 جرام فهو الأثقل بين هواتف أبل وحتى أثقل من النوت 9 مع تصميم زجاجي من الخلف وزجاجي من الامام مع طبقة حماية على الشاشة وتخانة 7.7 مم واطار من المعدن، كما يتميز الهاتف بمقاومة ضد الماء والغبار.

ايفون اكس ماكس iphone x max يعد افضل هاتف في العالم حالياً، متفوقاً على هاتف سامسونج نوت 9 وهواتف شاومي وهواوي وال جي وجوجل وبقية شركات الهواتف الذكية المنافسة حالياً.

بيع ايفون اكس اس ماكس 256. · ايفون اكس اس ماكس. ويأتي جهاز آيفون اكس ار بشاشة يبلغ حجمها 6.1 بوصة، لكن خصائصه أقل بالمقارنة مع الهاتفين الآخرين. طبعا ثلاث جوالات جديدة نزلت هذا العام iphone xs و iphone xs max و الجوال الارخص iphone xr.

Recent Posts