ايفون X الرمادي الفلكي

ايفون X الرمادي الفلكي. ولنحصل على اللون الرمادي الفلكي، نستخدم عملية تعرف بالترسيب الفيزيائي للبخار pvd ليكون لون شريط الستانلس ستيل مطابقاً تماماً للون الزجاج. أبل ايفون x للبيع في الإمارات.

تعرف على سعر ومواصفات آيفون 8 وآيفون X الجديد
تعرف على سعر ومواصفات آيفون 8 وآيفون X الجديد from vid.alarabiya.net

جهاز iphone x لديه أعلى وضوح لشاشة ايفون من اي وقت مضى بكثافة 458 بكسل لكل إنش. آي فون 8 بنسخته العادية و البلاس رفقة آي فون x أو آي فون ۱۰ بمناسبة مرور ۱۰ سنوات منذ إطلاق أو هاتف ايفون. الموقع الفلكي يُعرّف الموقع الفلكي بأنّه الموقع الذي يتمّ تحديده لمكان بعينه، وذلك نسبة لمرجعيّات وإحداثيّات، وهو الذي الموقع الفلكي الخاص بالكرة الأرضيّة.

المنظار الفلكي ( التلسكوب ).

هنالك في نهاية الدرس ملفات من نوع pdf , doc للقراءة أو عمل بحث أو تعريف المنظار الفلكي ( تعريف التلسكوب ) : يمكنك الحصول على الرمادي الصريح عن طريق خلط كميات متساوية من الألوان، لكن يمكنك طبعًا أن تضفي ظلًا أو لمسة من ألوان مختلفة عن طريق زيادة كميتها في الخليط. كاميرا آيفون x تشبه كاميرا آيفون 8 بلس كثيراً لكن هناك اختلاف واضح ، فالكاميراتان في iphone x في وضع رأسي في حين أنهما في وضع أفقي في iphone 8 plus ، و هذا الأمر في صالح كاميرا iphone x لأنها مصممة من أجل تطبيقات و ألعاب الواقع المعزز augmented reality التي. الآي فون x يأتي بلونين فقط هما الفضي والرمادي الفلكي، أما الآي فون 8 و 8 بلس فيزيد عليهم اللون الذهبي.

Recent Posts