ايسي شحن ايفون 6

ايسي شحن ايفون 6. .ايفون 7 و7 بلس مشكلة فى الصوت repair iphone 6 not charging طريقة تغيير قطعة الشحن في الآيفون 6 حل مشكلة الاضاءة في الايفون 6 شرح تغيير ايسي شحن للايفون 6 و6 بلس how fixit to ic charge iphone. حل جميع مشاكل صيانه الهواتف الذكيه وللطلب على الشروحات تواصل واتس اب 0502626271 الطلبات تكوت كتالي ترسل المشكله الي عندك وتبي لها وكيف تبي تعرف حل.

شحن مجاني oem الأصلي ل فون 6 شاشة lcd ، آيفون 6 lcd كاملة ...
شحن مجاني oem الأصلي ل فون 6 شاشة lcd ، آيفون 6 lcd كاملة … from sc01.alicdn.com

شحن وهمي iphone وكيف طريقته فحصخالد ابراهيم الحديدي. جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس. عمر البطارية يبدو مميزاً في هاتف iphone 6s plus لكن هناك جانب سلبي لم تعالجه آبل إلى الآن و هو زمن الشحن حيث يستغرق شحن الهاتف من السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجوال في قمت الروعه وانا انصح يشراء ايفون 6s بلس رهيب والبطاريه جميله ماتخلص بسرعه اما العادي.

تصليح ايسي الشحن u2 لجهاز ايفون 6g طافي ولا يشحن.

يسجل سعر بطارية أيفون 6 بوجود شعار أبل وقابلة لإعادة الشحن حوالى 29.99 ريال سعودي. في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو و قد سقطت آبل في نفس الخطأ الذي واجهته مع iphone 6s ألا و هو أن آيفون 6 اس بلس أكبر سمكا و ووزنا من مقابله من الجيل السابق. الفرق بين هاتف ايفون 6 اس وهاتف ايفون 6 من شركة apple. تم تغيير مرشة خلفية أيفون xs max.

Recent Posts