الفرق بين ايفون 6 بلس وايفون 6

الفرق بين ايفون 6 بلس وايفون 6. سعر ومواصفات وعيوب ومميزات جوال آبل ايفون سكس بلس apple iphone 6 plus : سُئل فبراير 26، 2019 بواسطة صلاح.

‫مقارنة بين ايفون 6 اس بلس وسامسونج اس 6 ايدج بلس‬‎ - YouTube
‫مقارنة بين ايفون 6 اس بلس وسامسونج اس 6 ايدج بلس‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط. السلام عليكم انا عندي جوال ايفون 6 معلق على اي كلود وسويت نفس الخطوات كلها مانفع معاي ولا واحد ولحد الحين يعطيني اي كلاود القديم ولا راضي يفتح الجوال شنو الطريقه والحل. وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل الجديد من هاتفها.

شكراً لعملائنا الكرام ولكل من ساهم في إنجاح الحدث،أجمل لقطات تدشين #ايفون6s_في_جرير البارحة في السعودية وقطر pic.twitter.com/194lcwrxws.

هاتف ايفون 12 برو ماكس بقياس انش 6.7 يبدأ بسعر 1099 دولار. ايفون 6 iphone , كثرت الشائعات عن مواصفات وسعر هذا الجوال وحتى الان لا يعرف احد حقيقة الجوال , ينتظهر العديد من الافراد هذه النسخة من الجوال نتيجة لكتر ما قالته الشائعات عنه , وقد تم تسريب بعض من مواصفات واسعار الجوال الغير مؤكده , فسيكون ايفون 6 بشاشة. اخر اسعار منتجات وهواتف ابل العملاقة من اسعار ايفون واسعار ايباد لكافة المنتجات المتاحة في السوق المصري باخر الاسعار الجديدة والمحدثة دائما طبقا لأسعار سوق الهواتف الذكية في مصر، اسعار ايفون 7 واسعار ايفون 7 بلس بالاضافة الي اسعار ايفون 6s وايفون 6 وايفون 6s. من الان أعلنت سامسونج أيضا بشكل رسمي عن إمكانيات الهاتفين المقبلين وفي موضوعنا نوضح لكم عشرة مميزات لسامسونج galaxy s6 edge تتفوق بها على ايفون 6.

Recent Posts