الجهاز شغال لكن الشاشة سوداء ايفون 6

الجهاز شغال لكن الشاشة سوداء ايفون 6. 1.4 إصلاح مشكلة الشاشة سوداء والجوال شغال. صحيح أن أبل سهّلت عملية الوصول لبعض التطبيقات من خلال نزول جزء من الشاشة لمكان قريب من الإبهام، إلا أن حجم الهاتف كبير جدًا.

مراجعة هاتف آيفون X بالفيديو والتفاصيل - التقنية بلا حدود
مراجعة هاتف آيفون X بالفيديو والتفاصيل – التقنية بلا حدود from www.unlimit-tech.com

الشاشة سوداء الصوة شغال تلفزيون كوندور (1). أعتقد بأن الكثيرين تعرضوا الى إحدى المشكلتين وهي توقف الهاتف او الحاسب اللوحي بشكل نهائي واصبح جامدًا كالطوب او القرميد إن صح التعبير بدون إستجابة، او اصبح الهاتف في وضعية تعمل فيه الشاشة وتصبح سوداء او تتوقف عند شعار الشركة (سامسونج، سوني. استرداد البيانات من هاتف سامسونج جالاكسي المتضرر بعطل الشاشة السوداء الخطوة الرابعة:

جراب لحماية جهازك بالكامل، هذا رائع و لكن الأروع من هذا ان هذا الجراب يتميز بقوته و انه محيط بكامل الجهاز لتوفير الحماية الكامله، رفيع حتى لا.

فاحياناً يكون سبب بطئ النظام هي تلك الفيروسات الخفية، لذلك ولمحاولة تنظيف ويندوز 10 وهذه كانت الخطوات الاساسية التى من المفترض أن تقوم بها كل فترة على الجهاز لـ تنظيف ويندوز 10. 1.5 حل مشكلة الشاشة السوداء بإزالة التطبيقات المُثبتة حل مشكلة الجوال شغال بس الشاشة سوداء. وأشار الخبراء في أبل أن تلك المشاكل تعود لعدم احتواء اللوحة الأم في هواتف آيفون 6 على برامج مخصصة لحماية الهاتف من التلف الميكانيكي أو تعرض الشاشة للانحناء الطفيف، الأمر الذي يؤثر على حساسات الاستشعار في الشاشة. هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ لم يتوفر الهاتفين بعد رسميا في مصر لكن متجر سوق الإلكتروني يوفر الهاتفين بأسعار متفاوتة تترواح بين 8300 جنيه مصري إلى 9500 جنيه مصري بالنسبة لايفون 6 اس 64 جيجابايت وبسعر حوالي 10 الآف جنيه.

Recent Posts