اسعار ايفون Xs Max في Stc

اسعار ايفون Xs Max في Stc. عدم دعم شريحتين في أغلب الدول. ايفون 5 اسعار باقات ايفون 5 تقسيط في الاتصالات السعودية و موبايلي.

تقسيط ايفون 11 من اكسايت السعودية .. تقسيط جوالات بدون ...
تقسيط ايفون 11 من اكسايت السعودية .. تقسيط جوالات بدون … from i0.wp.com

تقسيط ايفون xs max |من المعروف أن هواتف ايفون هي الأكثر شهرة في العالم عاملة والوطن العربي خاصة، وانها ذات مميزات رائعة لا تتوفر بغيرها من الهواتف الأخرى. اسعار الجوالات في السعودية اسعار شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 10 اس ماكس به بطارية 3174 ميللي. قبل أن نبدأ بمراجعة الهاتف سنعرض لكم الفيديو الترويجي للهاتف، يمكنك مشاهدة إذا أردت إلقاء.

نقدم لكم اليوم مواصفات و سعر ايفون xs max في السعودية ؛ فلقد أصبحت أجهزة الأيفون الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين مواصفات iphone xs max.

فتح صندوق ايفون اكس اس ماكس iphone xs max | ومقارنة تصوير مع ايفون x. نستعرض لكم في هذا الإنفوجرافيك أبرز ميزات هاتف آيفون الجديد xs/xs max. Iphone xs max ايفون xماكس الهاتف الذي يمتلك أكبر شاشة في هواتف آبل بحجم 6.5 بوصة، وبالمعالج الأقوى من اي هاتف ذكي بسبب احتواءة على تقنية 7 نانو متر التي ستشكل فارق كبير في اداء الهاتف، بالاضافة الى احتواء هاتف. مميزات الكاميرا في آيفون اكس اس ماكس.

Recent Posts