ايفون 8 بلس وايفون X

ايفون 8 بلس وايفون X. ايفون x شاشة 5.8 انش. من مقرها الجديد، وداخل قاعة ستيف جوبز، أطلقت شركة أبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، بالإضافة للهاتف الجديد آيفون x بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

المقارنة الشاملة بين iPhone 8 - iPhone 8 plus - iPhone X ...
المقارنة الشاملة بين iPhone 8 – iPhone 8 plus – iPhone X … from iphoneislam.com

For more information and source,. أعلنت شركة آبل عن ثلاث هواتف جديدة لها أواخر العام الماضي هما: من مقرها الجديد، وداخل قاعة ستيف جوبز، أطلقت شركة أبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، بالإضافة للهاتف الجديد آيفون x بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

يمكنك القول ان كاميرا الآي فون x هي تقريباً نفس كاميرا الآي فون 8 بلس، لكن هناك اختلاف في فتحة العدسة حيث ان فتحة العدسة لكاميرا الآي فون x هي 2.4 بينما كاميرا الآي فون 8 بلس هي 2.8، وهذا بالتأكيد في صالح كاميرا الآي فون 8 بلس.

خلال الأشهر الأخيرة تم إطلاق العديد من الهواتف الرائدة والتي كان من ضمنها هاتف سامسونج جالكسي note 8 وهاتفي شركة آبل آيفون 8 بلس وآيفون x؛ وتميز كل هاتف من هذه الهواتف بمواصفات رائدة تميزه في السوق عن منافسيه. For more information and source,. سيتوفر ايفون 8 وايفون 8 بلس باللون الرمادي والفضي، والذهبي الجديد بنسخ ذات السعة 64gb و256gb بسعر يبدأ من 2849 درهم اماراتي 2900 ريال سعودي. For more information and source,.

Recent Posts