نقل ملفات الايفون الى ايفون جديد

نقل ملفات الايفون الى ايفون جديد. نقل معلومات ايفون قديم الى ايفون جديد ، محادثات الواتس والصور والفيديو وكل شي بدون ايكلود اوكمبيوتر. ملف > إضافة ملف إلى المكتبة.

كيفية نقل الصور والفيديوهات من الكمبيوتر الى الآيفون | Doovi
كيفية نقل الصور والفيديوهات من الكمبيوتر الى الآيفون | Doovi from i.ytimg.com

ملف > إضافة ملف إلى المكتبة. اختر التبويب الذي تريد نقل الملفات منه من الكمبيوتر الى الايباد بالاعلى، مثل music. الان تم نقل ملفات الموسيقى والاغاني الى الايفون الخاص بك بنجاح.

أبرز المشكلات التي يعاني منها مستخدمين هواتف الايفون هي صعوبة نقل الملفات و مشاركتها والتحكم بها، ولكن يعمل برنامج ادارة الملفات في الايفون على نقل ملفات من الايفون للكمبيوتر بدون ايتونز.

هل تلاحظ وجود ملفات متكررة اثناء نقل ملفات الموسقى ؟ بعد أن تعرفت على كيفية نقل الاغاني من الكمبيوتر الى الايفون، من الممكن ان يظهر لك ملفات موسيقى مكررة، تستطيع فلترة هذه الملفات. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم. تظل السرعة الفائقة في نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون هي الميزة الأبرز والأهم، ودائماً تأتي في مقدمة أولويات المستخدم، هذا بالتحديد ما تم مراعاته عند تطوير تحميل برنامج xender للكمبيوتر اخر اصدار، متوفر بشكل رسمي على كافة المتاجر الرسمية للهواتف. يمكنك من نقل الملفات و الصور من الكمبيوتر الى الهاتف و العكس.

Recent Posts