ماهي الوان ايفون 8 بلس

ماهي الوان ايفون 8 بلس. الشاشة كبيرة نسبيا وتعطي الوان مميزة بصورة ممتازة. ٨ ميزات جديدة لهواتف ايفون ٨ و ٨ بلس from a customizable control center to exclusive camera features, we tell you 8 of the phone.

4Sale للبيع - Kuwait - للبيع ايفون ٨ بلس
4Sale للبيع – Kuwait – للبيع ايفون ٨ بلس from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

دعونا لا نطيل في تفاصيل المقدمة و لنبدأ في المقارنة بين ايفون 8 وايفون 8 بلس و ايفون ، و قبل ذلك دعونا نخبرك بميعاد طرح هذه الهواتف في الاسواق فاذا كنت مهتم بشراء ايفون 8 او ايفون 8 بلس فستبدأ. يأتي الهاتف مع شاشة تعمل باللمس مقاس 5.50 بوصة بدقة 1080 × 1920 بكسل. مواصفات هاتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس.

ذهبي اسود سلفر المعالج a11 شاشة ريتنا جديدة ومقاومة.

سعر ايفون 8 بلس بما أن هاتف iphone 8 plus هو آخر هاتف قامت أبل بإصدار بنفس الشكل الذى اعتدت عليه هواتف آيفون قبل ان تقوم بتغير التصميم كليا فى هاتف ايفون اكس, فكان يجب على ابل ان تضع شئ مختلف فى هذا الهاتف, لكن أبل لم تضع شئ واحدا بل وضعت اشياء. ايضاً حجم الشاشة أكبر من هاتف 8 بلس برغم ان الجهاز حجمه أصغر من الأخير، وهذا يعود الى الغاء الحواف وبهذا الشاشة تملأ كامل الجهاز. ايفون 8 بلس 64 ضهر فيها شروخ لكن الفون مش مفتوح معاه العلبه والشحن بطاريه 78 استخدام يوم كامل الفون ممتاز جدا جدا. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

Recent Posts