كيف انقل بيانات الايفون الى ايفون جديد

كيف انقل بيانات الايفون الى ايفون جديد. سيقوم بتجهيز بيانات النقل ثم سيعطيك نافذة لاختيار. .الايفون المقفل، لذلك يتوجه إلى البحث عن كيف افرمت الايفون وهو مقفل طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل بالكمبيوتر.

كيفية منع أي تطبيق من استخدام بيانات الاتصال على الآيفون
كيفية منع أي تطبيق من استخدام بيانات الاتصال على الآيفون from i1.wp.com

إنه أمر رائع عند شراء هاتف اندرويد android جديد بدلاً من جهاز الايفون iphone القديم ، ولكن هل ستشعر بالإحباط عند تسجيل الدخول إلى واتساب whatsapp واكتشاف اختفاء جميع رسائل الواتساب السابقة على ايفون iphone؟ الى هذا الوضع ولكن في حال جاء هاتف فيه زر الهوم معطل وصاحب الهاتف لا يريد ان يصلح الزر لكي لا يكلف في اصلاحه ويريد فقط عمل سوفت للهاتف فهذا يعني اننا بحاجة السلام عليكم. بمجرد وصولك إلى الملف المراد، افتح قائمة التطبيق واضغط على خيار اللصق لكي تنقل الصور من ذاكرة الجهاز لبطاقة الذاكرة.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث.

ويمكنك نقل ملفات جهاز الايفون إلى جهاز أيفون جديد أو أيباد أخر ، كما يمكن تصدير نسخة إحتياطة لبيانات الأيفون والأيباد إلى جهاز الكمبيوتر ، و إسترجاعها بكل سهولة مع سرعة نقل هائلة ، ويمكنك إستخدام البرنامج مع جميع إصدارات أجهزة الأيفون الماضية والحديثة. اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. شرح نقل داتا الايفون القديم الى الايفون 6 بلس : كيف تنقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر؟ في يوم من الأيام، لا تتوفر لديك مساحة كافية على الايفون لتخزين المزيد من الصور الرائعة، عليك التفكير في ع في نقل جميع الصور من جهاز iphone إلى جهاز الكمبيوتر وحذفها لتوفير المساحة.

Recent Posts