عرض على ايفون 11

عرض على ايفون 11. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. ستنتهي فعالية الكود خلال 05:00 دقائق.

تعلم الطباعه علي ايفون 11 بطريقه احترافيه - YouTube
تعلم الطباعه علي ايفون 11 بطريقه احترافيه – YouTube from i.ytimg.com

تأتي هواتف ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بنظام ios 13 الجديد، والذي مازال يحتوي على العديد من المشاكل والأخطاء التي تنتظر حلها. يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي. عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع.

خلفيات ايفون 11 الاصلية و iphone 11 pro والايفون 11 برو ماكس التي تقوم ابل كل عام بتضمينها مع الهواتف الجديدة كـ خلفيات للمزيد من خلفيات الايفون المميزة ادخل على خلفيات ايفون وقم بتنزيل ما يناسبك منها اما اذا لديك iphone xs قم بالدخول على افضل.

تحسينات في الآداء …تقنية التعرف على الوجه face id تأتي بإستجابة أسرع بنسبة 30% عن الإصدار السابق من نظام جدول المحتويات. استخدم أحدث نسخة لتطبيق أوليكس لتتمكن من مسح الكود. كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار. السالمية تم إضافة الإعلان في 11:16, 1 يونيو 2021, رقم الإعلان:

Recent Posts