غير قادر على اعداد Touch Id ايفون 6S

غير قادر على اعداد Touch Id ايفون 6S. إذا لم تتمكن من تنشيط touch id على جهاز iphone هذا ، فقد يكون هناك خطأ ما في ios. يعد touch id وظيفة التعرف على بصمات الأصابع لأجهزة ios.

ابل ايفون 6s مع فيس تايم - 64 جيجا، الجيل الرابع LTE، وردي ...
ابل ايفون 6s مع فيس تايم – 64 جيجا، الجيل الرابع LTE، وردي … from souqcms.s3.amazonaws.com

تغير باغه ايفون 6s #المنقذ. Tüm bunlarla beraber touch id sistemini nasıl açacağımıza ve ayarları nasıl yapacağımıza iphone 6s touch id ayarlama. بعد التحديث الثامن ولين ذحين التاسع ماعدل مشكله البصمه كلما احاول اضيف بصمه يقولي فشل غير قادر على اعداد touch id الرجاء الرجوع والمحاوله مره اخرى واحاول.

Iphone 6 or 6+ fixing touch id fail error ايفون 6 /6+ صيانة عطل البصمة فشل البصمة.

بصمة الأصبع هي من حيث المبدأ واحدة من أفضل الطرق لحماية ايفون 5s. Touch id is an electronic fingerprint recognition feature, designed and released by apple inc., that allows users to unlock devices, make purchases in the various apple digital media stores (the itunes store, the app store, and the apple books store), and authenticate apple pay online or in apps. تنشيط touch id من الإعدادات على iphone.هذا هو الحل الأكثر مباشرة للمسألة التي لا يمكن للمستخدمين تنشيط معرف يُعرف مستشعر اللمس الموجود في كل جهاز يعمل بنظام android على طرازات iphone باسم touch id. فوني أيفون 6s قفل ونسيت id الإيميل وكلمه السر يعطيني غلط وماعرف كيف طريقه أتواصل معاهم.

Recent Posts