الفرق بين ايفون 6 بلس والعادي

الفرق بين ايفون 6 بلس والعادي. بفضل المعالج السريع a8 الذي يعمل بتقنية 64 بت، فإن أداء الهاتفين ممتاز جدًا؛ فالانتقال بين التطبيقات واستخدامها سريع جدًا، خصوصًا. الفرق بين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس | رأي رقمي.

الفرق بين الهاتفين في المظهر الخارجي
الفرق بين الهاتفين في المظهر الخارجي from phoneshut.com

وش الفرق بين الفازلين الطبي والعادي. سُئل فبراير 9، 2019 بواسطة لؤلؤة. الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ ليس فقط لأن شاشة الآي فون x تعتمد تقنية اعتقد ان ابل قتلت ايفون 8 اللي نزلته وبالاصل هو نفسه 7 ومع العلم ان ايفون 6s افضل من 7&8 يعني ابل تبيع لنا الوهم ههههه انا افضل.

ايفون 6 اس بلس من مميزاته الرامات 2 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6s plus الخلفية 12 ميجا بكسل.

بالطبع هذا هو الفرق الأكبر بين الايفون 7 والايفون 7 بلس، النسخة العادية تملك شاشة بمقاس 4.7 إنش بوضوح 750 × 1334، بينما النسخة البلس كذلك، الايفون 7 العادي فيه بطارية أصغر، ولكنها أكثر من كافية لتستمر حتّى يوم كامل في الاستخدام المتوسط، بينما. مشاهدة مباراة البحرين والسعودية بث مباشر كورة بلس. جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس. سعر ومواصفات وعيوب ومميزات جوال آبل ايفون سكس بلس apple iphone 6 plus :

Recent Posts