الفرق بين ايفون 11 وايفون Xs Max

الفرق بين ايفون 11 وايفون Xs Max. مقارنة بين مواصفات ايفون 11 وايفون اكس اس ماكس. وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين.

ابيض الوان ايفون Xs - David Sepulveda
ابيض الوان ايفون Xs – David Sepulveda from mobilesacademy.com

مميزات ابل ايفون xs ماكس. لقد أعلنت شركة أبل في الامس عن هواتف الآيفون الثلاثة والتي تبدو رائعة للغاية، فقد ظهر هاتف آيفون xs بحجم 5.8 بوصة وشريحة a12 bionic الجديدة وميزات جديدة في الكاميرا، كما ظهر هاتف xs max بشاشة. ليه ايفون 11 افضل من ايفون اكس اس؟ iphone 11 vs iphone 12 | مقارنة بين ايفون 11 وايفون 12 من اافضل.

2 مقارنة اسعار افون 11 وايفون 11 الفرق في الجودة ، في حين أن iphone 11 هو الحجم المتوسط لأجهزة iphone لا يوفر شاشة نابضة بالحياة مقارنة و ايفون 11 برو ماكس لديه 5 ساعات أطول من iphone xs max.

ايفون اكس ماكس iphone x max يعد افضل هاتف في العالم حالياً، متفوقاً على هاتف سامسونج نوت 9 وهواتف شاومي وهواوي وال جي وجوجل وبقية شركات الهواتف الذكية المنافسة حالياً. التقييم الخاص بهاتف ايفون iphone xs. لأول مره تطلق شركة أيفون بطارية كبيرة بعد معاناة العملاء مع هواتفها. فيما يلي مقارنة بين هواتف آيفون iphone 11 وiphone 11 pro وiphone 11 pro max يُعد هاتف iphone 11 pro بمثابة هاتف آيفون الرئيسي الجديد من آبل، حيث يعمل بمعالج آبل الجديد a13 bionic الأقوى والأسرع في الأداء بالإضافة إلى مضاعفة قدرات التعلم الآلي.

Recent Posts