سعر تغيير شاشة ايفون X

سعر تغيير شاشة ايفون X. أسعار الايفون في مصر 2021 كشفت التفاصيل المتعلقة بهاتف إيفون x المتاحة على موقع أبل أن تكلفة تصليح شاشة الجهاز سيكون مرتفعا للغاية إن كان خارج الضمان، علما أن سعر الهاتف يتعدى الألف دولارا.

ايفون X - واقي شاشة زجاجي 3D - ابيض |توبى مصر
ايفون X – واقي شاشة زجاجي 3D – ابيض |توبى مصر from 2b.com.eg

عروض شركة stc في السعودية على الجوال ايفون اكس iphone x ، حيث النسخة الاولى من هذا الجوال سعة 64 جيجابايت بسعر 3250 ريال بينما سعر النسة الثانية سعة 256 جيجابايت بسعر 3600 ريال ، بالاضافة الى المكانية التقسيط الشهري بانظمة تفسيط. تسوق اونلاين بأكبر تشكيلة من افضل العلامات التجارية بالسعودية بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام | سوق.كوم اصبحت امازون شاشة ايفون 7 الأصلية 1afc982758d fitnesstubepro com.

أول تغيير في ايفون x هو أن تصميمه من زجاج وله حواف معدنية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويعتمد التصميم على شاشة دون حواف تقريباً تشغل كافة الجهة الأمامية للجهاز، كما أن أيفون x مدعّم بخاصية.

* لقد أصدرت شركة #آبل العالمية على موقعها الإلكتروني قائمة بتكلفة إصلاح شاشة هواتف آيفون الجديدة والتي تضم iphone xs و iphone x max بالاضافه الى iphone xr. سعر شاشة ايفون x في مصر، شركة آيفون هي عبارة عن شركة أمريكية تحتوي على الكثير من الجنسيات المختلفة، فهذه الشركة هي المسؤولة عن تصنيع وتقديم مختلف أنواع أجهزة آيفون، وتم تأسيس شركة ايفون عام ١٩٧٦ في مدينة كاليفورنيا. يحتوي الجهاز على شاشة عرض سوبر ريتينا super retina display بحجم 5.8 انش. صيانة ايفون اكس ار اصلاح ايفون اكس ار ضمان سنة عند استبدال شاشة ايفون اكس ار ضمان سنتين عند.

Recent Posts