اسعار ايفون 11 Pro

اسعار ايفون 11 Pro. يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

الوان ايفون ١١ برو
الوان ايفون ١١ برو from i0.wp.com

وصل أخيراً هاتف iphone 11 pro وهو آخر معجزات شركة apple، الذي طرحته في مؤتمرها السنوي 2019م إلى جانب هاتف iphone 11 و أخيه الأكبر iphone 11 pro max،إن كنت من عشاق التقنية حقاً، أو من رواد ومحبي الشركة العملاقة فإنك حتماً كنت. النسخة الأقل تكلفة من أحدث هاتف آيفون. ولكن نحن فى جوال ماكس سنطلعك علىاحدث اسعار ايفون في مصر 2020 فى السوق المصرى وحتى لاتكون عرضه لجشع التجار والمحلات التى تقوم ببيع الهواتف , ولكى يتسنى لك الاختيار الامثل على حسب ماهو.

مميزات هاتف ايفون 11 pro.

ايفون 11 برو iphone 11 pro. اليكم سعر ومواصفات موبايل apple iphone 11 pro max، يأتى ضمن عائلة ايفون المميزة لعام 2019 والتي تتكون من ثلاث هواتف ذكية تشمل أداء وتحسينات عن العام الماضى، تصميم مختلف من الجهة الخلفية لكن مع نفس النتوء الكبير فى الجزء العلوى من الشاشة. ملخص مؤتمر ابل ايفون ١١ apple iphone 11 event والبرو pro والماكس max. الهاتف يأتي مع شاشة عالية الدقة والجودة.

Recent Posts