نقل البيانات من الهاتف القديم الى الجديد ايفون

نقل البيانات من الهاتف القديم الى الجديد ايفون. و هي من الطرق التي يستخدمها العقل البشري كثيراً في محاولات. اذا كنت مستخدم اندرويد وتريد الانتقال الى الايفون لابد ان اول ما يهم هنا هو نقل بياناتك المهمة من جهازك القديم الى الجديد أي من android السلام عليكم حاولت مرارا و تكرارا اعمل نفس الخطوات موبايلي نوت ٩ و عاوز انقل البيانات ل ايفون ٦ كل ما اعمل كده يديني رساله انه غير.

كيفية نقل البيانات من هاتفك القديم إلى هاتف آيفون جديد ...
كيفية نقل البيانات من هاتفك القديم إلى هاتف آيفون جديد … from 2.bp.blogspot.com

وآية لهم، تقديرنا القمر منازل للنقصان بعد تناهيه وتمامه واستوائه، حتى عاد كالعرجون القديم ؛ والعرجون: قم بتثبيت tunesmate على الكمبيوتر الشخصي. وهو يدعم جميع طرازات iphone، مثل iphone 12 أو iphone 12 pro أو iphone pro max الجديد، iphone 11 الجديد يسمح لك أيضا بنقل رسائل الواتس آب من ايفون الى ايفون آخر بنقرة واحدة فقط.

انقل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر.

الحمد لله تم إطلاق رصاصة الرحمة على آخر جوال نوكيا موجود في البيت بعد أن تم نقل الآسماء بسلامة و يسر إلى الآيفون الجديد. قم بتثبيت tunesmate على الكمبيوتر الشخصي. حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين نقل البيانات مثل الأسماء، المفكرة، الصور ومقاطع الڤيديو من هاتف آيفون إلى آيفون آخر عن طريقة شبكة واي فاي. إن كنت تستخدم نظام ماكنتوش، افتح برنامج أي فوتو، ثم توجّه إلى القائمة ملف ← استيراد إلى المكتبة واختر الصور التي ترغب.

Recent Posts