طريقة الغاء تحويل المكالمات ايفون

طريقة الغاء تحويل المكالمات ايفون. يُمكن تحويل المُكالمات من خلال رموز اتصال خاصة بالشركة المُزوّدة لخدمة الهاتف التي يستخدمها الشخص، وتختلف هذه الرموز من شركة لأخرى،٥. يمكنك إلغاء خدمه تحويل المكالمات من موبايلى بكل سهوله بكتابه هذا الكود #1431*21** من اليسار لليمين، والضغط على زر اتصال، ثم قم بإتباع التعليمات.

طريقة إلغاء تحويل المكالمات موبايلي بطريقة جديدة 2021
طريقة إلغاء تحويل المكالمات موبايلي بطريقة جديدة 2021 from www.courseshome.com

الاتصال ب 400 أو #2#100# واتباع الخطوات. أيضا يمكنكم ان تقومو بمعرفة الشخص المتصل أثناء ما يكون الهاتف. يُمكن تحويل المُكالمات من خلال رموز اتصال خاصة بالشركة المُزوّدة لخدمة الهاتف التي يستخدمها الشخص، وتختلف هذه الرموز من شركة لأخرى،٥.

اطلب 999 واتبع.

تحويل المكالمات عن طريق الخطأ أو يحتاجون إلى إلغاء الخدمة لأسباب أخرى وفيما يلي سوف نوضح بالتفصيل كيفية القيام. 1:23 معلومات واسرار 244 125 просмотров. هل تعبت من البحت عن تطبيق لتغييير صوتك اتناء المكالمات او تغيير صوتك في الهاتف انت الان في المكان الصحيح حيت يوفر لك هدا التطبيق خدمة تغيير الصوت الى مجموعة من الاصوات التي يمكنك. محول التاريخ من هجري الى ميلادي والعكس بطريقة صحيحة إن شاء الله ، فقط قم بإختيار طريقة التحويل ، مثلاً اذا كنت تريد تحويل تاريخ الهجري الى تاريخ ميلادي فقط قم بالضغط على جملة تحويل التاريخ.

Recent Posts