ايفون 7 بلس الاسود اللامع

ايفون 7 بلس الاسود اللامع. نصائح عن ايفون 7 بلس اللون الاسود 2018 iphone 7 plus apple 2018 iphone 7 plus apple اشترك بالقناه يا صديقي و فعل زر الجرص. الهاتف تصميمه لا يختلف كثيرا عن هاتف ايفون 7, حيث تم حذف خطوط الانتينا التي كانت توجد بخلف الهاتف.

جرير ايفون 7 تعرفوا على السعر واكسسورات الجوال أسعار ...
جرير ايفون 7 تعرفوا على السعر واكسسورات الجوال أسعار … from www.extrastoresoffers.com

ويدعم ايفون 7 بلس شبكات الجيل الرابع للمحمول، مع سرعة تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية لتنزيل البيانات، والتي تقول آبل أنها أسرع 50 في المئة من ايفون 6 اس وأسرع 3 مرات من ايفون 6، هذا إلى جانب دعم المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الرابع وعبر واي فاي. يمتاز الهاتف بلونه الاسود اللامع الرائع والذي تم تصنيعه من 9 مراحل لطلي الجهاز باكسيد الالمنيوم وتلميعه. ياتي هاتف ابل ايفون 7 بلس مع فيس تايم facetime الرائعة كما ياتي بالعديد من التقنيات العصرية المتطورة.

يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب.

شاشة ايفون 7 بلس بحجم 5.5 إنش بدقة full hd مثل الإصدار السابق لكن آبل قامت بزيادة السطوع بنسبة 25% أي أنها باتت 625 نقطة بطارية ايفون 7 بلس أفضل مقارنة بآيفون 7 ، و هي بالطبع أفضل من أي الإصدار السابق و أي إصدار آخر. وبفضل تصميمه الجديد المصنوع من قطعة موحدة وملمسه الانسيابي، ستشعر بروعة iphone 7 وملمسه الفريد الذي يضاهي شكله. مراجعة سريعة لمواصفات ومواصفات هاتف ايفون 7 بلس سعر iphone 7 plus. نصائح عن ايفون 7 بلس اللون الاسود 2018 iphone 7 plus apple 2018 iphone 7 plus apple اشترك بالقناه يا صديقي و فعل زر الجرص.

Recent Posts