ايفون 6 كم رام

ايفون 6 كم رام. سُئل فبراير 4، 2019 بواسطة نور. يستخدم جهاز أبل آيفون 6s بلس شاشة ريتينا الرائعة لإلقاء صور جميلة باستمرار.

شراء ابل ايفون 6 32 جيجابايت رمادي بافضل اسعار فى السعودية ...
شراء ابل ايفون 6 32 جيجابايت رمادي بافضل اسعار فى السعودية … from m.xcite.com

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير و مقارنة بجالكسي نوت 5 و العديد من الهواتف الأخرى نجد أن آيفون 6 اس بلس هو الأفضل في التقاط الصور بالألوان الطبيعية و المناسبة. Последние твиты от برامج ايفون مجانيه (@4xu).

يأتي ايفون 6 و هو آخر هاتف ذكي اعلنت عنه آبل حتى الآن بنسختين :

Musicvideo and all downloader for free. هاتف ايفون 6 بلس iphone 6 plus واجهات نظام ios 8. وها نحن هنا ، حيث اعلنت مكتبة جرير عن اسعار جوال ابل ايفون 6 اس ، وجوال اي فون 6 اس بلس ، ولكننا سوف نخصص موضوع اخر للتعرف بالكامل على كل ما يخص الايفون 6 اس بلس من حيث المزايا و المواصفات والاسعار بشكل كامل ، ولكننا هنا سوف نتعرف على كل ما يخص الايفون. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير و مقارنة بجالكسي نوت 5 و العديد من الهواتف الأخرى نجد أن آيفون 6 اس بلس هو الأفضل في التقاط الصور بالألوان الطبيعية و المناسبة.

Recent Posts