الفرق بين ايفون Xs وايفون X

الفرق بين ايفون Xs وايفون X. وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. نعرض عليكم مقارنة شيقة بين كلا من عملاقي شركة أبل العالمية والتي تقدم لنا هاتفان مميزان وهم ايفون xs وأخية الأكبر ايفون xs max والمقارنة تتم من خلال عدة محاور وهم التصميم وشكل الجواليين وكذلك الشاشة.

تعرف على أوجة المقارنة بين ايفون Xs وايفون Xs Max - سفاري نت
تعرف على أوجة المقارنة بين ايفون Xs وايفون Xs Max – سفاري نت from www.safarin.net

في هذا المقال سنتعرف على الفرق الأساسي بين آيفون إكس و iphone xs. مقارنة بين ايفون xs وايفون x الفرق بين الهاتفين وهل يستحق الترقية صدى التقنية. معالج a13 bionic في الآيفون 11 أسرع بنسبة 20 % وأقل الفرق بين ايفون 7 و ايفون 8 يأتي في الذاكرة الداخلية و البطارية و نوع و فئة المعالج ، سعر ايفون 8 يبدأ من 700 دولار بينما سعر ايفون 7 يبدأ من 549 دولار.

فيديو نقدم لكم من خلاله اختبار ومقارنة الآداء بين أيفون x و أيفون 8 بلس من خلال عدة اختبارات كسرعة التشغيل وفتح المتصفح.

معاينة وفتح صندوق iphone xs و iphone xs max قارن بين أسعار المتاجر في بلدك على pricena iphone xs السعودية حتى ترى المواصفات لكل الجوالات في المقارنة اسحب إلى اليمين اذا كنت تتصفح الموقع من على الجوال. هاتف ايفون 12 برو ماكس بقياس انش 6.7 يبدأ بسعر 1099 دولار. وش الفرق بين ايفون اكس اس و ايفون اكس | iphone xs & iphone x.

Recent Posts