اكسترا ايفون 6 اس

اكسترا ايفون 6 اس. هل يستحق ايفون ٦اس بلاس الشراء ؟؟ بعض مرور ٤ سنوات علي اصدارة هل يستطيع مواجهة تكنلوجيا ٢٠١٩ يمكنك شراء الهاتف من خلال الروابط. تفاوت آیفون 6 اس و آیفون 6 چیه ، فرق iphone 6s با iphone 6.

ايفون 6 اس بلس 128 جيجا - البوابة الرقمية ADSLGATE
ايفون 6 اس بلس 128 جيجا – البوابة الرقمية ADSLGATE from uploads.tapatalk-cdn.com

يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. صور ايفون 6s الجديد بالألوان المتاحة. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة.

حل خطا 9 و خطا 21 و خطا 4013 و خطا 4014 لايفون 6 و ايفون 6 بلس و ايفون 5 اس دورة صيانة الهاتف المحمول كامل من الاساسيات.

كيفية إعادة ايفون 6 وكانه جديد من المصنع. هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط ، اما من حيث السمك فإن ايفون. دابسمش خنده دار گروه بی تی اس. مشخصات فنی کامل گوشی اپل آیفون 6اس پلاس،قیمت گوشی apple iphone 6s plus به همراه گالری 42 نفر هوادار این محصول هستند.

Recent Posts