اعلان ايفون 6

اعلان ايفون 6. يوجد العديد من الأنواع المختلفة لبطاريات أيفون 6 الأصلية، ولكن تتوفر كل منهما بإعدادات وأسعار مختلفة عن الأخرى وفى نفس الوقت تحمل شعار أبل حتى. Iphone 6 المواصفات الكاملة لهاتف ايفون 6 وصف الكاميرات والشاشة سعر هاتف ايفون 6 في مصر مميزات وعيوب الهاتف محتويات العلبة السعر العالمي.

تشريح بورد ايفون 6 ومكان العناصر الداخليه مع اسمائها وحلولها
تشريح بورد ايفون 6 ومكان العناصر الداخليه مع اسمائها وحلولها from 1.bp.blogspot.com

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف. اطلقت شركة ابل اعلان هاتفها الجديد ايفون 6 بمميزات وخصائص رائعة. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف.

في هذا الموضوع اليوم لدينا الهاتف الذكي الرائد iphone 6s آيفون 6 إس من إنتاج شركة آبل الأمريكية، حيث سنتناول بالذكر المواصفات التقنية.

ايفون 6 يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع المتطور lte. ايفون 6 يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع المتطور lte. Iphone 6 no charge solution ايفون 6 لا يشحن iphone 6 no power repair from canada. في هذا الموضوع اليوم لدينا الهاتف الذكي الرائد iphone 6s آيفون 6 إس من إنتاج شركة آبل الأمريكية، حيث سنتناول بالذكر المواصفات التقنية.

Recent Posts