اسعار بطارية ايفون 6 بلس

اسعار بطارية ايفون 6 بلس. سوف تحب ابل ايفون 6 بلس لبطاريته الرائعة والكاميرا الهائلة. بطارية ايفون 6 اس iphone 6s.

‫تبديل بطاريه ايفون 7 بلس Replacement iPhone 7 Plus ...
‫تبديل بطاريه ايفون 7 بلس Replacement iPhone 7 Plus … from i.ytimg.com

يسمح تثبيت الصورة البصري ببعض اللقطات الواضحة والمفصلة بشكل لا يصدق في الإضاءة المنخفضة. 85.10 ر.س السعر شامل الضريبه. اكدت شركة أبل ان سعة بطارية الايفون الجديد ايفون 6 اس اقل من ايفون 6 (1810 مقابل 1715) و ذلك لأسباب تصميمية منها اضافة taptic engine لتفعيل ميزة 3d touch و الذي اضطر المصممون الى تصغير حجم بطارية.

هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ وايفون 6 اس بلس متوفران في عدد من الدول العربية عبر عدد من متاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية، ومن المعروف أن أسعار الهاتفين تختلف عن سعرهما في الولايات المتحدة، فإذا كنت ممن يرغبون في شراء ايفون 6 اس أو ايفون.

فى هذا الموضوع سوف نتابع تحديث اسعار الايفون فى مصر 2021 وسوف يكون الموضوع محدث شهريا طبقا للتغيرات فى سعر الايفون الجديد,حيث تعتبر ابل من اعرق الشركات فى مجال الهواتف الذكية حيث حققت مبيعات خيالية منذ اطلاق اول جهاز ايفون. 85.10 ر.س السعر شامل الضريبه. سعر ومواصفات وعيوب ومميزات جوال آبل ايفون سكس بلس apple iphone 6 plus : ايفون 6 بلس من اهم الهواتف التي اطلقتا شركة آبل، وللعلم ياتي بمواصفات واسعار الفئة المتوسطة من الانجرويد مثل هاتف سامسونج ام 31.

Recent Posts