ابعاد ايفون ٧ بلس

ابعاد ايفون ٧ بلس. موضوع ثابت ماندن ابعاد گوشی و نمایشگر در مورد دقت تصویر صفحه نمایش آیفون ها نیز صدق می‌کند. سعر ايفون 8 بلس فى مصر.

تصوير أيفون ٧ بلس 4K - YouTube
تصوير أيفون ٧ بلس 4K – YouTube from i.ytimg.com

اعلنت شركة أورانج عروض آيفون 7 في مصر باسعار مخفضة ، سواء جهاز iphone 7 او جهاز iphone 7 plus ، حيث عرضت اورانج تخفيض 2000 جنيه علي اجهزة ايفون 7 المغلقة علي شريحة اورانج بسعر اقل 2000 جنيه عن سعر جهاز ايفون 7 المفتوح لباقي شرائح الشركات. نظراً لتوقف متجر الارنب المجاني لفترة طويلة عن العمل دون عودة، الذي كان يساعد في توفير روابط برامج بلس مجانا والالعاب المدفوعة مجانا بدون اشتراك، نعمل على توفير مجموعة اخرى من المتجر الصيني ، ومنها قطره سائل النانو لحماية الشاشه متوافقه مع ايفون 6\7\8 عادي.

لدعاية و الإعلان [email protected] snapchat :

اعلنت شركة أورانج عروض آيفون 7 في مصر باسعار مخفضة ، سواء جهاز iphone 7 او جهاز iphone 7 plus ، حيث عرضت اورانج تخفيض 2000 جنيه علي اجهزة ايفون 7 المغلقة علي شريحة اورانج بسعر اقل 2000 جنيه عن سعر جهاز ايفون 7 المفتوح لباقي شرائح الشركات. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل. كفر الزيات، الغربية تم إضافة الإعلان في 15:28, 29 مايو 2021, رقم الإعلان:

Recent Posts