نقل واتساب من ايفون الى ايفون

نقل واتساب من ايفون الى ايفون. يعد نقل رسائل واتساب من آيفون إلى أندرويد باستخدام طريقة النسخ الاحتياطي أكثر العمليات أمانًا ويحبها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، ومن أجل نسخ رسائل واتساب احتياطيًا واستعادة نسخة واتساب الاحتياطية من ايفون إلى اندرويد، يجب عليك اتباع الخطوات. نقل معلومات ايفون قديم الى ايفون جديد ، محادثات الواتس والصور والفيديو وكل شي بدون ايكلود اوكمبيوتر.

طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون - موقع محتويات
طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون – موقع محتويات from mhtwyat.com

متوافق مع ماك و أندرويد و ايفون اكس و ويندوز. رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة: طريقة نقل محادثات الواتس اب (نقل دردشات الواتس اب من الرقم القديم الى الجديد).

في هذه السلسة القصيرة أقوم بشرح كيفية نقل كافة بيانات الواتساب من جهاز ايفون الى اندرويد دون فقدان أي من:

في هذه السلسة القصيرة أقوم بشرح كيفية نقل كافة بيانات الواتساب من جهاز ايفون الى اندرويد دون فقدان أي من: تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر، واتس اب بلس الذهبي 2021، واتس الذهبي الاصدار الاخير 8.80، تحميل واتساب الذهبي تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار 2021. إنه أمر رائع عند شراء هاتف اندرويد android جديد بدلاً من جهاز الايفون iphone القديم ، ولكن هل ستشعر بالإحباط عند تسجيل الدخول إلى واتساب whatsapp واكتشاف اختفاء جميع رسائل الواتساب السابقة على ايفون iphone؟ ادخل الى المحادثة ثم ال 3 نقاط ثم تغيير الصوت.

Recent Posts