نقل شات الواتس من ايفون لاندرويد

نقل شات الواتس من ايفون لاندرويد. وبالرغم من الواتس اب أصبح تابعاً لشركة فيسبوك العملاقة إلا أنه ليس محمياً بشكل كبير حتى الآن فهناك بعض المتطفلين الذين يريدون اختراق الواتس اب بشكل مستمر للتجسس على الرسائل والتعدي على الأمور الشخصية لغرضٍ ما. يرجى الانتقال إلى الجزء الأول أو الجزء الثاني ، ولكن يكون.

كيفية نقل محادثات الواتساب من الأيفون الي جوال اندرويد ...
كيفية نقل محادثات الواتساب من الأيفون الي جوال اندرويد … from www.navydroid.com

سيتطلب نقل المحادثات بين النظامين من خلال الجهاز الشخصي الكمبيوتر الي وجود برنامج backuptrans android iphone whatsapp transfer الذي يمكنك تحميله من هنا. يعتبر تطبيق الواتس اب من أكثر التطبيقات إستخدامًا في عمليات المراسلة، كما أنه أصبح من التطبيقات المعروفة على مستوي العالم؛ كما ينال هذا التطبيق شعبية كبيرة، وكل هذا. يمكنك القراءة لمعرفة كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من أندرويد بدون روت.

متوافق مع ماك و أندرويد و ايفون اكس و ويندوز.

محادثه خاصه تنبيه 0 ارسل هديه كشف النكات البنر حذف الصوره طرد من الغرفه طرد باند تبليغ تجاهل إلغاء التجاهل. هناك طريقتين لاستعادة محادثات الواتس اب و الطريقة الاولى يكن تنفيذها في حالة تم مسح تطبيق الواتس اب الخاص بك و هي طريقة سهلة لن تأخذ منك سوى عدة ثواني لانك ستعيد الملفات من داخل الجوال بينما الطريقة الثانية و هي في حالة اذا تم عمل فورمات للجوال ككل و. الحجاز،شات يمن سيتي،شات برق،دردشه برق،دردشه سكر،دردشة جوال،دردشه كتابيه،شات كتابي،شات المدرسه،دردشة مدرسة،شات جنان،شات تبوك،شات خيال،شات خيال للجوال،شات مطلقات للجوال،شات مطلقه،دردشه المده بالأيام حفظ. لاسترجاع محادثات الواتس اب القديمة بدون برامج ينبغي تفعيل خيار النسخ الاحتياطي.

Recent Posts