مميزات وعيوب ايفون Xr

مميزات وعيوب ايفون Xr. بعد اسبوعين استخدام آيفون xr. سعر ومواصفات ايفون اكس iphone x مميزات وعيوب ايفون x.

سعر و مواصفات iPhone XR - مميزات وعيوب ايفون اكس ار - موبيزل
سعر و مواصفات iPhone XR – مميزات وعيوب ايفون اكس ار – موبيزل from mobizil.com

متوسط سعر ايفون 12 يبدأ من 799 دولار أمريكي لطراز 64 جيجابايت، بينما سعر الموبايل لطراز 128 جيجابايت في متوسط 850 دولار أمريكي، تختلف الأسعار بحسب السوق أو. يتمتع جهاز ايفون xr بالعديد من المميزات والسمات التي تجعله يتفوق دائماً، ومن أهم تلك المميزات نشير لها على النحو يعتبر جهاز ايفون xr أحد أهم الأجهزة التي أصدرتها شركة أبل، لكن يوجد بعض العيوب جعلت المستخدم يأخذ الحيطة والحذر عند اختيار هذا. تصميم ايفون 11 الجديد هو من اجمل التصميمات التي اصدرها الشركة حيث أن الهاتف يحمل كاميراتين في الخلف مميزة بالتصميم الجديد الجذاب مع كاميرا امامية على نفس النوتش الموجود في ايفون xs max القديم.

متوسط سعر ايفون 12 يبدأ من 799 دولار أمريكي لطراز 64 جيجابايت، بينما سعر الموبايل لطراز 128 جيجابايت في متوسط 850 دولار أمريكي، تختلف الأسعار بحسب السوق أو.

الشاشة بحجم 6.1 بوصة بالأبعاد الجديدة 19.5:9 وهي بدقة 1792*828 بيكسل بكثافة بيكسلات 362 بيكسل لكل. يتميز موبايل iphone xr بإطار مصنوع من الألومنيوم عالي الدقة من الفئة 7000 والذي يلتف حول إطار الهاتف من جميع الاتجاهات مع نفس درجة الزجاج المتين المستخدم في جهاز iphone xs ،كما صممت apple جهاز ايفون xr بستة ألوان. بين هواتف ايفون 12 وكيف تختار الهاتف الأفضل لك من تلك التشكيلة يمكن الكشف عن أبرز الاختلافات بين هاتفى iphone 12 pro max و iphone xr هواوي تطلق huawei freebuds pro ميزات وعيوب في تحديث ويندوز الجديد آسوس تطلق حاسبا بمواصفات فائقة لعشاق. مميزات جوال شاومي ريدمي نوت 9.

Recent Posts