مقارنة بين ايفون X وسامسونج S9

مقارنة بين ايفون X وسامسونج S9. دائما ما تدخل شركتي ابل وسامسونج في مواجهات و مقارنات بين جوالات والاجهزة الوحية التي يطلقونها , فالجميع يعلم ان شركتي ابل و سامسونج من اكبر الشركات الرائده في عالم التكنولوجيا , فاذا اردنا ان نقارن اليوم بين كل من ايفون 6 و سامسونج جالكس اس 4. اصدرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة والمتخصصة بصناعة التكنولوجيا بصورها المختلفة جوال سامسونج جالاكسي اس 9 samsung galaxy s9 والذي يتضمن شاشة من نوعية super amoled وبقياس 5.8 بوصة وبدقة 1440×2960 بيكسل بنسبة عرض 18:5:9.

مقارنة بين جالاكسي اس 9 و ايفون X - اسعار الموبايلات 2018 ...
مقارنة بين جالاكسي اس 9 و ايفون X – اسعار الموبايلات 2018 … from jawalplus.com

مقارنة كاملة بين الموبايلات من حيث المواصفات و السعر و المميزات والعيوب. كشفت سامسونج أخيراً عن هاتفها الرائد galaxy s8 بالإضافة إلى النسخة الأكبر galaxy s8 plus. بهذا الفيديو نقوم بعمل مقارنة بين آيفون x و نوت 9 الجديد، لتتعرف على أفضلية كل جهاز ببعض الأقسام الرئيسية.

مقارنة بين اى فون 7 و سامسونج جالاكسي اس 8 ، نصائح ومميزيات وعيوب كل جهاز من وجهة نظر المعد لهذا التقرير ، بالاضافه الى سعر اى فون.

فيديوهات تقنية, مراجعات, مقارنات, فيديوهات تعليميةtechnical videos, reviews, comparisons, educational videos إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و. ولكن شاشة هاتف سامسونج تتمتع بدرجة وضوح أعلى تبلغ 2960 × 1440 بكسل، مقارنةً بـ 2688 × 1242 بكسل. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x ميزة مقاومة الماء، إلا أن الإصدار الجديد xs يدعم مقاومة الماء حتى عمق 2 متر من الماء مقارنة مع 1 متر فقط بالنسبة إلى ايفون x، وبفضل استخدام الزجاج على الجهة الخلفية من الهاتف، يدعم كلا. اشتعلت المنافسة بين عشاق أبل وسامسونج، بعد أن كشفت الأخيرة عن هاتفها الجديد جلاكسى s9، وبدأ الفريقان فى عقد الكثير من المقارنات لمعرفة.

Recent Posts