مشكله ايفون ٦ يطفي ويشتغل

مشكله ايفون ٦ يطفي ويشتغل. ان تكون التطبيقات مازالت تعمل في خلفيه الهاتف فيجب عليك التاكد من غلقها او ان نظام الهاتف. اضغط على زر الباور وزر خفض الصوت لمدة ١٠ ثواني لحد انطفى الجهاز بشكل كامل ومن ثم اترك زر البور واستمر بالضبط على زر الهوم لمدة ١٠ ثواني آخرى حتى تظهر لك علامة الايتونز وكيبل الشحن على الشاشة.

حل مشكلة اختفاء ادوات السيديا بعد الثبيت في ios 7 ~ مدونة ...
حل مشكلة اختفاء ادوات السيديا بعد الثبيت في ios 7 ~ مدونة … from 2.bp.blogspot.com

ايش الحل مع جوالي تطورت حالته. عندك ايفون مكسور او فيه اي مشكله من سوء الاستخدام وتحب تستبدله ؟ صنعنا أول خدمة تقدم من نوعها لمنتجات ابل وكل ما يختص لمساندتك للحصول على أفضل خدمة للايفون ما بعد البيع. وبالفعل الفني اللي اشتغل في الجهاز رفع البيز باند وعمل المسار الضعيف لاكن نفس المشكله.

اذا ضغطت اي رابط واصلني سواء بالواتس اب او تويتر ويشتغل حاولت اني افتحه من الكمبيوتر ما عرفت فقدت الامل فيه صراحة مع العلم.

اسباب مشكله انطفاء الايفون 7وتعليقه علي علامه التفاحه هي عده اسباب : عندي ايفون 4s ios 7.1.2 كيف انزل له السيديا مجانا والجلبريك من الايفون نفسه وكيف اعرف انه مقيد او غير مقيد لو سمحتم فيدوني على رقمي الواتس اب00967738393864اليمن حتى لو ترسلون لي الرابط ظروري احسن. ايفون4 عدم التعرف على بطاقة سيم مشكل خاص بهاتف كوندور c6+ ماهي الطريقة التي لدولة المغرب استفسار من فضلكم مشكله في ايفون 5s hands free activation اين دهبت كل مشكلة s4 مع المصاصة الهاتف ينطفئ ويشتغل لوحده !! جهازي ايفون 8بلس يطفي لحاله ويشتغل بسبب البروسيسور.

Recent Posts