مشاكل بطارية ايفون 8

مشاكل بطارية ايفون 8. آبل ذكرت أن عمر بطارية الآي فون x يدوم لغاية ساعتين اكثر من الآي فون 8 و 7 وحتى نقرب لك الأمر يمكنك القول ان بطارية الآي فون x مشابهة كان ابل مبالغة في السعر شوي وخاصة ايفون اكس وانا بصراحة لو كنت من خارج الزفت اليمن كنت اشتريت بس عندنا يظهر ايفون 8. عمر بطارية ايفون se الجيل الثاني (2020).

بطارية ايفون 6 بود bod - الشموخ فون للاتصالات
بطارية ايفون 6 بود bod – الشموخ فون للاتصالات from cdn.salla.sa

لديك إستفسار او مشكلة؟ نحن هنا للمساعدة. وهو واحد من الأشياء في الحقيقة التي تجعل من ايفون x. أما فيما يخص حجم بطارية ايفون 12 وايفون 12 برو فقد حدده خبراء موقع.

اتخذت مشكلة آيفون 8 بلس التي اكتشفت قبل أيام محنى خطيرا عندما أبلغ مستخدمون جدد في الصين شركة أبل بتعرض بطارية الهاتف لانتفاخ يؤدي إلى تفكك الهاتف.ويأتي.

بطارية هاتف iphone 6s هي الأخرى جاءت بسعة أقل بنحو 95 ملي أمبير مقارنة بالإصدار الأكبر بذلك تكون بطارية هاتف iphone 6s قد حققت نتيجة مقاربة من هاتف galaxy s6 edge ، و اني عندي ايفون s6 واعاني من مشكلة الشحن لما اشحنه خلال ساعة يوصل ١٠٠٪؜ ولما استخدمة. الرئيسية » الهواتف والتطبيقات » أفضل 8 نصائح للحفاظ علي بطارية ايفون. اتخذت مشكلة آيفون 8 بلس التي اكتشفت قبل أيام محنى خطيرا عندما أبلغ مستخدمون جدد في الصين شركة أبل بتعرض بطارية الهاتف لانتفاخ يؤدي إلى تفكك الهاتف.ويأتي. صفقة شراء امازون لسوق كوم.

Recent Posts