كيفية نقل ملفات من ايفون الى كمبيوتر

كيفية نقل ملفات من ايفون الى كمبيوتر. في هذه الحالة تستطيع نقلها إلى تطبيق يدعم بعد ذلك تقوم بتحميلها للجهاز الآخر هاتف/كمبيوتر. طريقة نقل ملفات pdf من جهاز كمبيوتر للايفون والايباد.

نقل ملفات من ايفون الى ايفون آخر عن طريق النسخ الاحتياطي ...
نقل ملفات من ايفون الى ايفون آخر عن طريق النسخ الاحتياطي … from cdn.elmqal.com

فـ هذا البرنامج الصغير يمكنه أن يقوم بحذف او اعادة تسمية او نقل او نسخ اي فولدر او ملف اداة lockhunter هي اداة وبرنامج اخري يمكنك من حذف الملفات الغير قابلة للحذف. هل تلاحظ وجود ملفات متكررة اثناء نقل ملفات الموسقى ؟ بعد أن تعرفت على كيفية نقل الاغاني من الكمبيوتر الى الايفون، من الممكن ان يظهر لك ملفات موسيقى مكررة، تستطيع فلترة هذه الملفات. هُناك مئات البرامج التي يزعم أصحابها بانها تقوم بتحرير ملفّات البي دي اف pdf وتحويلها إلى وورد word، ولكن من وجهة نظري وحسب تجربتي لأغلبها، فإنها لا تعمل بالشكل المطلوب وتحدث الكثير من المشاكل مثل الترميز في النصوص إلخ.

طريقة نقل الملفات من ايفون الى ايفون اخر عن طريق برنامج ايتونز ( itunes ).

أولا سنقوم بحذف البرامج بالطريقة الاعتيادية من خلال الذهاب الى لوحة التحكّم. قد تحتاج في بعض الأحيان إلى نقل ملفات من نوع آخر، كملفات pdf، مستندات وورد، إلخ، إلى هاتفك. كثير من مستخدمي الايفون لا يعرفون كيفية نقل الصور او الفديوهات من الكمبيوتر و الاجهزة الوحية الى الايفون , طريقة نقل الصور و الفديوهات بسيطة للغاية يمكن لأي شخص تعلمها بمنتهى السهولة , وهي تنقسم الى نظامين الاول وهو الاشهر و المعروف عن طريق. كيفية نقل الملفات من جهاز كمبيوتر الي كمبيوتر آخر بدون برامج.

Recent Posts