كيف اصور الشاشه في ايفون Xr

كيف اصور الشاشه في ايفون Xr. الكامير الأمامية المغطاة:التقاط وجهك في النافذة الصغيرة المغطاة باستخدام فيسكام. الان اصبح بامكانك الاجابة على سؤال كيف اصور الشاشه فى الايفون بكل سهولة.

ستيكر حماية وخصوصية من روفي-ايفون XR - ZD TECH تقنية زد
ستيكر حماية وخصوصية من روفي-ايفون XR – ZD TECH تقنية زد from s3-eu-central-1.amazonaws.com

يمكنك ارجاع السلعة واسترداد المبلغ كاملاً في حال قمت بتغيير رأيك. هنا تجد اسعار الهواتف في الجزائر لكل الماركات سواء كانت اسعار هواتف سامسونج او موبايلات ايفون او هواوي او ال جي والعديد من الماركات الاخرى. إليكم قصتي مع زوج أختي السافل وكيف عرفني على عالم جديد، في يوم استيقظت في السابعه صباحا كعادتي وايقظت ابني رامي للذهاب للمدرسه وكان مجدي زوجي يستيقظ في السابعه والنصف واخذت هذا اليوم اجازة من عملي لاني كنت اشعر بارهاق وتعب يغلب عليه.

كيف قامت الحرب في سوريا بعد أن تأكدت القوى الغربية من استحالة إسقاط النظام السوري عسكريا نتيجة توازن الرعب الذي يحققه ضد إسرائيل والخوف من التدمير الشامل للمنطقة، قررت هذه القوى كسر وتفتيت النظام من الداخل، وبدأت تزرع عملاء لها في قلب الدولة.

بس اسمحولي ماعرفت كيف اسجل ومالقيت القسم المناسب. إليكم قصتي مع زوج أختي السافل وكيف عرفني على عالم جديد، في يوم استيقظت في السابعه صباحا كعادتي وايقظت ابني رامي للذهاب للمدرسه وكان مجدي زوجي يستيقظ في السابعه والنصف واخذت هذا اليوم اجازة من عملي لاني كنت اشعر بارهاق وتعب يغلب عليه. جربت النفخ في ايفون 3gs و لكن اظهر الهاتف انه في وصع السماعة الخارجية و انا لم اصع السماعة ساعدوني جربت كل الحلول الموجودة في الانترنت. إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق التعليقات يبقى إعلانك على الموقع مدة 180يوماً.

Recent Posts